مــــــنــــتـــــــديـــــــات يــــــــــافــــــا


 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 فضائح الفنانين....!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أدمنت أحزاني



عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 28/07/2007

فضائح الفنانين....!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: فضائح الفنانين....!!!!!!!   فضائح الفنانين....!!!!!!! Icon_minitime116th فبراير 2008, 8:23 pm

شوفوا حقيقة
الفنانات كيف كانوا وكيف صاروا


كيف صاروا
مع الكسارة والدهان طبعا هههههههههه

أصالة
نصري

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D8%A7%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D9%86%D8%B5%D8%B1%D9%8A
اليسا
فضائح الفنانين....!!!!!!! %D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B3%D8%A7
ألين
خلف

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D8%A3%D9%84%D9%8A%D9%86%20%D8%AE%D9%84%D9%81
أمل
حجازي

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D8%A3%D9%85%D9%84%20%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D9%8A
باسكال
مشعلاني

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%84
ديانا
حداد

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A7%20%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AF
دينا
حايك

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A7%20%D8%AD%D8%A7%D9%8A%D9%83
شرين
احمد

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86%20%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF
كارول
سماحة

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%88%D9%84%20%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%AD%D8%A9
لطيفة
فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%84%D8%B7%D9%8A%D9%81%D8%A9
مادلين
مطر

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%85%D8%AF%D9%84%D9%8A%D9%86%20%D9%85%D8%B7%D8%B1
مروى
فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%85%D8%B1%D9%88%D9%89
مي
حريري

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%85%D9%8A%20%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D9%8A
ميسم
نحاس

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%85%20%D9%86%D8%AD%D8%A7%D8%B3
نانسي
عجرم

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%86%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%8A%20%D8%B9%D8%AC%D8%B1%D9%85
نجوى
كرم

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%86%D8%AC%D9%88%D9%89%20%D9%83%D8%B1%D9%85
نوال
الزغبي

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%86%D9%88%D8%A7%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%BA%D8%A8%D9%8A
نيلي
مقدسي

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%86%D9%8A%D9%84%D9%8A%20%D9%85%D9%82%D8%AF%D8%B3%D9%8A
هيفا
وهبي

فضائح الفنانين....!!!!!!! %D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7


تحياتي
أدمنت احزاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة بلا عنوان

فتاة بلا عنوان

انثى عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 28/07/2007

فضائح الفنانين....!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الفنانين....!!!!!!!   فضائح الفنانين....!!!!!!! Icon_minitime118th فبراير 2008, 2:09 am

يييييييييييييي Shocked
ليش هيك والله الطراشة والقصارة بتنفع شكلهم رايحين ع مقاول شاطر
ما في احلى من الطبيعة ع قولة هيفا ع الطبيعة كل شي احلى ههههه I love you

يسلموو عمو بس احكيلنا ع اي مقاول رايحين مشان نروح ههههههههLaughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin


عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 27/07/2007

فضائح الفنانين....!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الفنانين....!!!!!!!   فضائح الفنانين....!!!!!!! Icon_minitime118th فبراير 2008, 4:18 am

سبحان الله .... كيف كانوا .... وكيف صاروا

صدق المثل الي قال : لبس البوصة بتصير عروسة
فما بالك بالكسارة...
مشكور اخي على الموضع الرائع ...


وننتظر كل جديد..

تحياتي
المدير العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friendship.buy-forum.com
smile

smile

انثى عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

فضائح الفنانين....!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الفنانين....!!!!!!!   فضائح الفنانين....!!!!!!! Icon_minitime121st فبراير 2008, 10:24 pm


سبحااااااان الله
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
نو كومنت طبعا
مشكوور أدمنت أحزاني

تقبل مروري

أختكــ/
smile

_________________
فضائح الفنانين....!!!!!!! No45
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة ألم



انثى عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

فضائح الفنانين....!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح الفنانين....!!!!!!!   فضائح الفنانين....!!!!!!! Icon_minitime126th فبراير 2008, 5:56 pm

سبحااااان الله كيف كانوا وكيف صاروا
والله ما في أحلى من الطبيعة لاحول ولا قوة إلا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضائح الفنانين....!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــنــــتـــــــديـــــــات يــــــــــافــــــا :: منتدبات الفنون :: يافا أخبار الفن-
انتقل الى: